سياسة البيع وخدمة ما بعد البيع
- • الإسترجاع: يكون خلال 3 أيام من تاريخ الشراء ويكون في حال عدم فتح المنتج أو استخدامه
- • الإستبدال: يكون خلال 7 أيام من تاريخ الشراء ويكون في حال عدم فتح المنتج او استخدامه
- • الضمان :
- مدته سنتين والضمان تحت مسؤولية الوكيل الرسمي للمنتج
- وفي حين طلب العميل خدمة ارسال المنتج للضمان المسؤول تكون بأجرة إضافية مستحقة الدفع.
- (لا يشمل المواد الكهربائية وملحقاتها)
الكاميرات :
- • إذا كان يشمل تمديد وتركيب الكيابل الخاصة فلكل كاميرا مراقبة كيبل بطول 15 متر والزائد عن ذلك يحسب المتر ب7 ريال تشمل التركيب والاكسسوارات وملحقاتها .
- • بعد تركيب المنتج لا يحق للعميل الاستبدال او الاسترجاع وفي حال موافقة المنشأة على الاستبدال او الاسترجاع يكون بسعر البيع المعتمد للمنتج الجديد
• الصيانة:
- تكون مجانية اذا كانت خلال 14 يوم من تاريخ التركيب.
- وفي حال طلبها بعد الفترة المحددة تكون بأجرة إضافية مستحقة و لا تشمل قطع الغيار.
- • يتم تحديد مبلغ الصيانة بناءا على التقرير من الفني.
- • عقد الصيانة للكاميرات لمدة عام بقيمة 600 ريال للمجموعة الواحدة ( 4 كاميرات) ويشمل 6 زيارات عند الطلب.
- • في حال وجود قطع او تلف بالكيبل بعد تشغيل النظام فذلك يكون تحت مسؤولية العميل والمنشاة ليست ملزمة بالتغير او التمديد سواء كان تمديد داخلي او خارجي.
- • اي عطل للمنتجات ناتج عن خلل كهربائي فلا يشمله الضمان.
- • اي عطل ناتج عن سوء الاستخدام سواء كان بسبب ( ماء – رطوبة -غبار -كهرباء- كسر – عبث – غير ذلك ) لايشمله الضمان.
- • يكون العميل على معرفة بالرقم السري وقت التركيب وفي حال نسيان ذلك وطلب الصيانة لتغير الرقم السري بعد التركيب فيكون بمبلغ 250 ريال للمنتج الواحد ويستغرق ذلك 5 ايام عمل.
أنظمة الحماية والانظمة الذكية والانتركوم والصوتيات:
- • جميع هذه الأنظمة لا تشمل تمديد الكيبل ولا الكيبل فالعميل هو المسؤول عن توفيره وتركيبه والتجهيز لتركيب المنتج.
- • يعتمد موعد التركيب بعد دفع مبلغ 70% من اجمالي الفاتورة .
- ويتوجب دفع كامل مبلغ الفاتورة قبل يوم من موعد التركيب.
- • في حال طلب العميل توصيل النظام بالهاتف الذكي يشترط توفير انترنت قبل موعد التركيب وفي حين طلب الخدمة بعد التركيب تكون برسوم 100 ريال.
- • يشترط أن يتم توفير شاشة لمراقبة الكاميرات من قبل العميل قبل موعد التركيب وفي حال طلب ذلك بعد التركيب يكون برسوم 100 ريال .
عقد الاشراف والخدمات المقدمة الاخرى :
- • يكون عقد الاشراف بمبلغ ثابت 5750 ريال لجميع الانظمة المتفق عليها.
- في حال تم الحصول عليه كهدية مجانية او مخصومة من الفاتورة يكون بشرط تركيب جميع الانظمة المتفق عليها بالفاتورة وقت الاعتماد.
- وفي حال الغاء اي نظام من الانظمة يحق للمنشأة ارجاع الفاتورة للمبلغ الاصلي والغاء مبلغ الهدية او الخصم لعقد الاشراف ويحسب مبلغه على العميل.
- يعتبر العقد ساري مباشرة بعد توقيع العقد.
- • في حال وجود هدية او مبلغ خصم من الفاتورة يكون مشروط بشراء كامل الفاتورة المتفق عليها عند الشراء وفي حال الغاء أي منتج او نظام من الفاتورة المعتمدة يتحمل العميل مبلغ الهدية والمبلغ المخصوم من الفاتورة ولا يسترجع له سعرهما وان لم تستخدم.
- • في حال وجود اي أتفاق خارج سياسة البيع وخدمات مابعد البيع فيكون ذلك ساري لمدة 15 يوم فقط من تاريخ الفاتورة وبعد ذلك يكون الاتفاق والسياسة بناءا على السياسة الرسمية للمنشأة او يتم كتابته ذلك بالفاتورة .
كيفية طلب الصيانة:
- اطلب الصيانة عن طريق إرسال رسالة واتساب إلى 920029910 تتضمن:
- اإلسم
- o نوع المشكلة
- صورة للفاتورة
- o ارسال الموقع (اللوكيشن)
- o تحويل مبلغ الصيانة المتفق عليه
- تكون الصيانة خلال 15 يوم عمل كحد اقصى
- • في حال وجود مبلغ يتم تحويله قبل موعد الصيانة او لن يتم تعميد الموعد.
الزيارات الاشرافية تكون تحت مسؤولية العميل :
- فهو الشخص المسؤول عن ارسال رسالة تذكير للزيارة الاشرافية وتكون الزيارات حسب الجدول عند كل مرحلة من التالي:
- زيارة اشرافية اولى عند اعتماد الفاتورة لتحديد مواقع البوكسات.
- زيارة اشرافية ثانية بعد تركيب البوكسات المخصصة للتاكد من مواقعها واختيار نوع الكيبل.
- زيارة اشرافية ثالثة للتاكد من نوع الكيبل ووصوله للمكان الصحيح.
- زيارة اشرافية رابعة قبل المرحلة النهائية للتشطيب واخبار العميل بموقع الكيبل الصحيح وقت التشطيب وتركيب الجبس.
- زيارة اشرافية خامسة لعنونة الكيابل وترقيمها.
الغاء العقد :
- لا يمكن إلغاء الطلبات الخاصة (المصممة حسب الطلب أو مخططات البناء).
- في حال عدم طلب التركيب خلال 15 يومًا من تاريخ الموافقة على الفاتورة، يُعتبر المنزل قيد الإنشاء.
- يمكن إلغاء العقد خلال 3 أيام من تاريخ الموافقة (العقد/الفاتورة/طلب الشراء) مع استرداد كامل المبلغ.
- في حال الإلغاء بعد 15 يومًا، يُخصم من العميل 20% من قيمة العقد، باستثناء الطلبات الخاصة.
- في حال الإلغاء بعد 15 يومًا، يجب على العميل دفع:
- 5750 ريال سعودي (عقد الإشراف) .
- تكلفة أي هدايا مستلمة، حتى لو كان العقد مجانيًا.
- يتم معالجة عمليات الاسترداد خلال 21 يوم عمل من تاريخ الموافقة على الإلغاء.
- في حال إرسال فاتورة، تُعتبر سارية المفعول من تاريخ الإرسال، ما لم يرد العميل أو يعترض.